واقي شاشة زجاجي للخصوصية من الزجاج المقسى ، تغطية كاملة

وصف قصير:

الخصوصية الحقيقية ، تمنع أعين المتطفلين من الجوانب ، تكون الشاشة مرئية فقط للأشخاص أمام الشاشة. فيلم زجاجي مقسّى ، استعادة HD ، تغطية كاملة ، جميع الهواتف المحمولة أو الوسادة / الجهاز اللوحي من Apple أو Samsung أو Huawei أو Xiaomi واقي شاشة 2.5D أو واقي شاشة ثلاثي الأبعاد


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

معامل

معالجة Pحماية الخصوصية
مادة Gمعشوقة
AB الغراء أصل اليابان / كوريا، التفريغ السريع
Pميزات الخصوصية 28° أو 32°، 2way أو 4way.
طلاء AF الخيار: رش البلازما / الطلاء
السمك الكلي 0.58 مم( زجاج) ؛ يختلف باختلاف الأنواع الأخرى.
الشفافية 92%
صلابة 9 ح
قطرة Angle 105 (بعد الاختبار) -115 درجة (قبل الاختبار)
كرة قطرة Test 175 جرام كرة فولاذية صلبة ، ارتفاع 1 متر
جودة Option متوسط ​​الإصدار ، إصدار Xxstronger
النوع المطبق 2.5D ، 3D ، hotbending ، حافة طباعة سوداء ، زجاج شفاف ، PET
صفقة: 1 وحدة في كيس 1 طبقة مزدوجة EPE + CPE
OEM: الحجم ، علبة هدية

سمات

تغطية كاملة من الزجاج المقسى ، والمزيد من حماية الشاشة ، وغطاء الشاشة يوفر تغطية كاملة ، وحماية من الحافة إلى الحافة ، وحماية الخصوصية ضد التجسس ، ويمكنه حماية معلومات شاشتك بشكل فعال حول الأسرار التجارية والخصوصية الشخصية من الجوانب الأربعة اليسرى واليمنى والعلوية والسفلية . يجعل غراء ABS الذي تمت ترقيته الزجاج المقسى مناسبًا للشاشة تمامًا بدون فقاعات. 

1. الخصوصية الحقيقية --- واقي شاشة الخصوصية يحجب أعين المتطفلين من الجانبين. تكون الشاشة مرئية فقط للأشخاص الموجودين أمام الشاشة مباشرة. احتفظ بمعلوماتك الخاصة والحساسة مخفية عن الغرباء. مثالي للمصعد أو المترو أو المناسبات العامة الأخرى.

2. إصدارات مختلفة: زاوية الخصوصية يمكن أن تختار 28° أو 32°، خصوصية 2way أو 4way ، جميع أنواع الحامية بما في ذلك الزجاج ، PET ، 2.5D ، 3D ، hotbending ، حافة طباعة سوداء أو واضحة تمامًا. إصدارات كافية ، لتناسب متطلبات الجودة المختلفة الخاصة بك.

3. تغطية من الحافة إلى الحافة - مصممة خصيصًا لتغطية الشاشة بأكملها ، وتوفر تغطية كاملة ، وحماية من الحافة إلى الحافة لامتصاص أي تأثير تقريبًا. العمل مع معظم الحالات.

4. شفاف كريستالي - مصنوع من الزجاج المقسى عالي الوضوح ، زجاج الخصوصية الخاص بنا أكثر وضوحًا من غيره. لاتغميق الشاشة كثيرًا ، ولا تفعل ذلكلا تحتاج إلى زيادة السطوع أثناء التشغيل اليومي.

5. متين للغاية - مصنوع من زجاج مقسى بصلابة 9H ، يحمي شاشتك من الخدوش والخدوش والصدمات من السقوط الطفيف. مغطاة بطبقة كارهة للماء والرائحة ، تقلل من بقايا العرق وبصمات الأصابع ، مما يحافظ على شاشتك نقية طوال اليوم.

المزيد من التفاصيل

8_01 8_02 8_03 8_04 8_05 8_06 8_07 8_08


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Privacy glass screen protector Tempered Glass Film, Full Coverage

Short Description:

True Privacy, block prying eyes from the sides, screen is onl visible to persons directly in front of screen. Tempered Glass Film, Restore HD, Full Coverage, all mobile phone or pad /tablet of Apple, Samsung, Huawei, Xiaomi all 2.5D screen protector or 3D scree protector


Product Detail

Product Tags

Parameter

Process Privacy protection
Material Glass
AB Glue Japan/Korea origin, fast degassing
Privacy features 28° or 32°, 2way or 4way.
AF Coating Option: plasma spray/ plating
Total Thickness 0.58mm( glass); varies with other types.
Transparency 92%
Hardness 9H
Drop Angle 105(after testing) -115degree(before testing)
Ball Drop Test 175g solid steel ball, 1 meter height
Quality Option Average verion,  Xxstronger version
Appplied Type 2.5D, 3D, hotbending, black print edge, clear glass, PET
Package: 1 unit into 1 Dual layer EPE+CPE bag
OEM : Size, gift box

Features

Full coverage tempered glass, more screen protection, cover the screen offer full coverage, edge to edge protection,Anti-Spy Privacy Protection, it can effectively protect your screen information about trade secret and personal privacy from left, right, top and bottom four sides. The upgraded ABS glue makes the tempered glass fit the screen perfectly without bubbles. 

1. True Privacy---Privacy Screen Protector blocks prying eyes from the sides. Screen is only visible to persons directly in front of screen. Keep your private and sensitive information hidden from strangers. Perfect for elevator, metro or other public occasions.

2. Various versions: Privacy angle could choose 28° or 32°, 2way or 4way privacy,all types of protector including glass, PET, 2.5D, 3D, hotbending, black print edge or full clear. Enough versions, to suit for your different quality demands.

3. Edge To Edge Coverage - Specially design to cover the entire screen, Offer full coverage, edge to edge protection to absorb almost any impact. Work with most cases.

4. Crystal Clear - Made of high clarity premium tempered glass, our privacy tempered glass is much clearer than others. It doesnt darken the screen too much, and you dont need to turn up the brightness during day to day operation.

5. Pretty Durable - Made of 9H hardness tempered glass, protect your screen from scratches, scrapes and impact from minor drop. Coated with hydrophobic and oleophobic layer, it reduces sweat residue and fingerprints, keeping your screen pristine all day long.

More Details

8_01 8_02 8_03 8_04 8_05 8_06 8_07 8_08


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us